صورة أرشفية
صورة أرشفية


قاتل مُسنة في بولاق الدكرور.. يعترف «كانت بتعزني»

عبدالعال نافع

السبت، 27 فبراير 2021 - 08:54 م

أدلى المتهم بقتل مسنة داخل مسكنها في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، باعترافات تفصيلية عن ارتكابه للجريمة، موضحاً كيف استبدل مشاعر الطيبة والكرم التي كانت تعامله بها المجني عليها، إلى نية القتل وسرقة ماتملكه من مشغولات ذهبية واموال.

وأفاد المتهم في اعترافاته أمام النيابة، أنه كان يتردد عليها كثيرًا لأنه يقوم بأعمال نجارة بسيطة للمجني عليها، مشيرًا الى " أنها كانت بتدفعلي أكثر من المبلغ المستحق لأنها بتعزني".

وأفادت تحقيقات النيابة، أن المتهم علم أنها تقطن بمفردها، فبدأ يتردد عليها، للعمل بالشقة، فخطط لارتكاب الجريمة وسرقة مصوغاتها الذهبية، ويوم الواقعة، ذهب كعادته للعمل بالشقة، فسدد لها طعنات متفرقة بالجسد، وسرق المصوغات وفر هاربًا.

اقرأ أيضا|عاطلان وميكانيكي وراء سرقة 11 دراجات نارية في أكتوبر 

كان تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة  بلاغاً يفيد العثور على جثة مسنة مصابة بعدة طعنات داخل شقتها، على الفور انتقل المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى محل الواقعة، وتبين اختفاء المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن نجار وراء ارتكاب الجريمة، حيث استغل إقامتها بمفردها، وتردده عليها للعمل بالشقة، وارتكب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وقررت النيابة العامة، حبس المتهم، ٤ أيام، على ذمة التحقيقات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة