أحمد بدير
 أحمد بدير


أحمد بدير يستأنف تصوير «بين السما والأرض» ويبدأ تصوير «المداح»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 - 08:57 م

 

استأنف الفنان أحمد بدير، تصوير مشاهده في مسلسل " بين السما والأرض "، فيما بدأ تصوير أول مشاهد دوره في مسلسل " المداح"، والمقرر مشاركتهما في السباق الدرامي الرمضاني المقبل ٢٠٢١.


وقال بدير - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى حتى الآن من تصوير ما يقرب من نصف مشاهده في مسلسل "بين السما والأرض"، مضيفا أن مشاهد المسلسل في غاية الصعوبة، حيث تدور أحداثه داخل أسانسير.


وأوضح بدير أنه بدأ، اليوم السبت، تصوير مشاهد دوره في مسلسل "المداح " بطولة حمادة هلال.


"بين السماء والأرض" مستوحى من قصة للكاتب الكبير نجيب محفوظ ولكن بأحداث وشخصيات مختلفة، وقد تحولت إلى فيلم سينمائي عام 1960 بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبو سيف .


المسلسل من بطولة هاني سلامة، أحمد بدير، غادة عادل، يسري اللوزي، ندي موسي، سوسن بدر، نجلاء بدر، روبي، أحمد رزق، محمد ثروت، محمود الليثي، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج ماندو العدل.


أما مسلسل "المداح" بطولة كل من حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجى، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى إخراج أحمد سمير فرج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة