جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه


بيكيه: لازالت فرص البارسا قائمة في التتويج بلقب الليجا الإسبانية

محمد أنور

السبت، 27 فبراير 2021 - 09:01 م

أكد المدافع الأسباني جيرارد بيكيه أن فرص فريقه برشلونة لازالت قائمة، للتتويج بلقب الليجا الإسبانية، عقب الانتصار الرائع بثنائية نظيفة على مضيفه إشبيلية، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب «رامون سانشيز»، ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من البطولة.

وقال بيكيه خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد تحدثنا مع المدرب عن زيادة العبء شيئا فشيئا، وألعب أكثر مما كنت أتوقع بعد عدة أشهر من الإصابة، ولم أتمكن من التدريب إلا قليلا، وسعيد لكوني قادر على المشاركة، والفوز اليوم".

وأضاف: "اليوم أنا فخور جدًا، حيث جئنا من نتائج سيئة ضد باريس سان جيرمان وقادش، ونهض الفريق، وحتى أمام إلتشي في الشوط الأول، نجحنا في العودة وأظهرنا أننا مازلنا أقوياء، وسنقاتل يوم الأربعاء".

وتابع: "لازالت فرصنا في الفوز بالليجا موجودة بالتأكيد، رغم حدوث العديد من الأشياء السيئة للفريق، لكن بالنتائج التي حققناها منذ بداية عام 2021، فيمكن الوثوق بنا، وإشبيلية في ملعبه لم يُسدد على مرمانا، وأثق بالفريق".

وأتم: "كل شيء في رأسنا، وإذا قلبنا الأمور يوم الأربعاء (أمام إشبيلية في الكأس)، سيتغير الموسم تماما، وسنكون في نهائي الكأس، أما في الليجا ففرصنا مستمرة".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة