محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم
محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم


صيانة مدرسة نجع أبوالحمد بـ«منشية النوبة».. والعمل جارٍ بـ«الطود الزراعية»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 - 10:27 م

عبدالعزيز حمادي 

 

 قام الدكتور محمد محمود رزق، رئيس مركز ومدينة الطود، وبرفقته المهندس محمود فراج أحمد ممثلاً عن الهيئة العامة للأبنية التعليمية بمحافظة الأقصر، بجولة تفقديه لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة مدرسة نجع أبوالحمد للتعليم الأساسى بقرية منشية النوبة.

وذلك في إطار توجيهات محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، لرؤساء المراكز والمدن، بمتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها داخل نطاق مدنهم.

اقرأ أيضا|رفع 370 طن مخلفات ناتجة عن تطهير الترع بالبر الغربي للأقصر

 وأوضح المهندس محمود فراج، أنه تم بدء العمل في تنفيذ صيانة مدرسة نجع أبوالحمد للتعليم الأساسى من بداية شهر فبراير الجاري، مشيرًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال الصيانة نهاية شهر مايو المقبل.

ومن جانبه أشار الدكتور محمد محمود رزق، رئيس مركز ومدينة الطود، الالتزام بالمواعيد المحددة للأعمال الجاري تنفيذها لأعمال الصيانة بالمدرسة، وذلك لاستضافة الطلاب بالمدرسة بداية العام الدارسي المقبل، مشيرًا إلى تهذيب الأشجار داخل فناء المدرسة والأشجار التي خارج سور المدرسة.

 كما تابع رئيس مركز ومدينة الطود الأعمال الإنشائية لمدرسة الطود الزراعية بمدينة الطود التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأوضح الدكتور محمد محمود رزق، أن مدرسة الطود الزراعية تقام على مساحة 20 فدانَا وتتكون من مبنى للفصول الدراسية بمعدل 32 فصلاً و15 ملحقاً كمعمل ألبان وتربية منحلية وتربية حيوانات وصوب زجاحية وصوب خشبية وورشة نجارة وورشة ميكانيكا و4 عنابر وجراج للسيارات ومصلى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة