فريق أسوان
فريق أسوان


أسوان المنتشي يُواجه البنك «المتأزم» على «بترو سبورت».. اليوم

كريم فؤاد

الأحد، 28 فبراير 2021 - 12:58 ص

 

 

يستضيف فريق أسوان نظيره البنك الأهلي اليوم الساعة 2.30 عصراً على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


يدخل فريق أسوان اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط. 

ويأمل علاء عبد العال، المدير الفني لفريق أسوان، في استمرار سلسلة المكاسب التي يعيشها الفريق الجنوبي على مدار المباريات الثلاث الماضية والتي كان آخرها التأهل إلى دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر.

إقرأ أيضًا: حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد لمواجهة أسوان


وحذر علاء عبدالعال، المدير الفنى لأسوان، لاعبي الفريق من التهاون أمام البنك الأهلي، مطالباً من اللاعبين بضرورة احترام المنافس من أجل تحقيق الهدف المطلوب من المباراة وهو الخروج بنتيجة إيجابية للحفاظ على استمرار فريق أسوان في منتصف جدول المسابقة.

وقام علاء عبدالعال بمراجعة المباريات السابقة لفريق البنك الأهلي، لتحديد أبرز معالم القوة والضعف فى الفريق قبل اللقاء المرتقب بينهما اليوم.


من جانبه يسعى خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، إلى الخروج من دوامة الخسائر بعد الخسارة من مصر المقاصة بهدف نظيف والخروج من مسابقة وادي دجلة بنتيجة 3-1.


وتشهد المباراة عودة ثلاثي الفريق محمد مثناني وأحمد علي ومحمد كوفي في حسابات المدير الفني فيما تأكد غياب كل من محمد مجدي وأحمد ياسر للتأهيل ما بعد الإصابة ومحمد فتحى للإيقاف بسبب طرده في مباراة المقاصة الماضية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة