«هيثم مازن» يوقع أولى أعماله الأدبية «لحظة فارقة»
«هيثم مازن» يوقع أولى أعماله الأدبية «لحظة فارقة»


«هيثم مازن» يوقع أولى أعماله الأدبية «لحظة فارقة»

نادية البنا

الأحد، 28 فبراير 2021 - 05:51 ص

نظم الفنان والكاتب هيثم مازن، حفل توقيع ومناقشة لأولى أعمالة الأدبية، وهو كتاب يحمل عنوان"لحظة فارقة"، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع، وذلك لرغبة وتفاعل جمهور السوشيال ميديا المتابع له بشغف لإستطلاع التعرف على الخطوط العريضة لمضمون ومحتوى الكتاب، الذي طرح بالأسواق يوم «عيد الحب »العالمي، وذلك بأحد قاعات محطات الراديو المختلفة من أجل تلبية مختلف الأذواق وغيرها.

 

وأكد مازن، بأن هذه الندوة الثقافية فهى ندوة مبدئية، سيتبعها عقد الندوة الرئيسية للإحتفال بكتاب «لحظة فارقة» خلال الشهر المقبل، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع، مع الأخذ في الاعتبار مراعاة كافة الإشتراطات والإجراءات الإحترازية، والتدابير الوقائية، للحماية والوقاية من تداعيات فيروس "كورونا" (كوفيد - 19).

 

وتدور فكرة «لحظة فارقة»، حول خواطر ورباعيات تهدف إلى مختلف المشاعر الإنسانية، المتعلقة بالوحدة والألم والإنعزال، فينحصر قلمة حول وصف لوعة الأشواق ولهفة العشاق، عن ذكريات الأيام السابقة واختفاء المشاعر الصادقة، عن غموض المستقبل والخوف من المجهول وغيرها.

 

وأكد مازن، بأنه سيجدد نشاطه الروائي للمرة الثانية بإصدار ثاني رواياته الفنية، دون الإفصاح عن التفاصيل في معرض القاهرة الدولى للكتاب، في دورته الـ 52 في الموعد المقترح من قبل اللجنة الإدارية العليا إلا وهو 30 يونيو والذي تستمر إقامتة إلى 15 يوليو2021المقبل، بزيادة أربعة أيام عن المعتاد.

 

اقرأ أيضا| «الثقافة» تستجيب لـ«بوابة أخبار اليوم» وتعلن المشاركة في مبادرة «حياة كريمة»

 

يذكر أن المطرب والروائى هيثم مازن، طرح أولى رواياتة الفنية والتي تحمل عنوان « بنت عمرى»، والتي رصدت الطابع الرومانسي، أثناء معرض القاهرة الدولى للكتاب في دورته الـ 51، وأقيم حفل توقيع لهذا الحدث تحت إشراف الهيئة المصرية العامة للكتاب، بحضور مجموعة من نجوم الفن والإعلام أبرزهم، الفنانة أميرة فتحى، منال عبد اللطيف، دانا أبو زيد، الإعلامية مها بهنسى وآخرين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة