يسرا
يسرا


يسرا: والدتي أنجبتني عقب «لحن الوفاء».. وأخدت منها المرض

أحمد السنوسي

الأحد، 28 فبراير 2021 - 09:53 ص

كشفت الفنانة يسرا، بعض المواقف التي جمعتها بوالدتها الراحلة، وعلاقتها بالسينما، وذلك خلال استضافتها فى برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة "ON".

وقالت يسرا،" أنا واخدة من أمي كل حاجة حتى المرض، كانت طيبة بشكل غير عادي، لو مثلا أصحابي مسألوش عليها، تلاقيها بتكلم كل واحدة، أحن حاجة على وش الأرض، مفيش حد بيعوض الأم، وكل لما توحشني بروح أزورها، وفي عيد ميلادي روحتلها، قولتلها مش عارفة أعمله من غيرك، أنا بعد أمي فيه حاجة رايحة مني ومش عارفة أرجعها، عمري ما رجعت زي ما كنت".

وأضافت:"يوم ولادتي أمى ذهبت للسينما لمشاهدة فيلم "لحن الوفاء" مع إخواتها، وبعد انتهاء الفيلم وأثناء عودتهم في السيارة الأجرة شعرت بتعب الولادة وذهبت للمستشفى وقامت بولادتي في الساعة الرابعة فجرا".

وعلى جانب آخر، تواصل يسرا تصوير مشاهدها فى مسلسل"حرب أهلية" المقررعرضه فى السباق الدرامي الرمضاني القادم، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور قصة المسلسل حول قضية اجتماعية مهمة وخاصة للمجتمع المصري، مثلما قدمت من قبل عدد من القضايا الهامة وكان على رأسها قضية اغتصاب المراة وقضية العُنف ضد المرأة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة