جانب من الجولة
جانب من الجولة


بالصور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد امتحانات الكليات

مروة فهمي

الأحد، 28 فبراير 2021 - 01:22 م

 

واصل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأحد الموافق  جولاته التفقدية للإطمئنان على سير أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي  2020 - 2021 م التي شملت كليات الهندسة والذكاء الإصطناعي والألسن برفقة الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث و الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بحضور عمداء الكليات .


صــرح الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ أن إدارة الجامعة تتابع بشكل يومي أداء الطـــلاب للاِمتحانات وسط إجراءات اِحترازية مشددة إتخذتها إدارة الجامعة حرصاً علي ســلامة الطــلاب والعاملين ومنعاً للتكـدس  مع مراعاة التباعد الإجتماعي  وإرتداء الكمامات الطبية وتطبيق كافة الخطوات الوقائية، وذلك في إطار توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  والمجلس الأعلي للجامعات  .


واطلع رئيس الجامعة على انتظام سيرالامتحانات والتدابير الخاصة براحة الطلاب بما يضمن توفير وسائل الراحة لأداء امتحاناتهم من حيث توفير الإضاءة والتهوية المناسبة فى اللجان وتواجد الأساتذة متمنيًا التوفيق لجميع الطلاب. 


واستطلع د. دسوقي  آراء الطلاب حول مراعاة توزيع الأسئلة على الوقت المخصص للامتحان، وتنوعها لقياس مستوى الفهم . 


وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على توفيرالرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سيرالامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الامتحانية وحثّهم على التركيز والاجتهاد، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.


وأكد د. دسوقي تعقيم مقار لجان الامتحان بين كل فترة امتحان والفترة التى تليها فضلاً عن القيام بالتطهير صباح يوم الامتحان وبعد انتهاء فترات الامتحانات على مدار اليوم كما أشاد بجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسيرالامتحانات بهدوء  والتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها مجلس الجامعة .


وأكد رئيس الجامعة انتظام الامتحانات وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشدداً على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب .

شاهد ايضا :- رئيس جامعة كفرالشيخ: التطبيق الحازم للإجراءات الاحترازية بشأن عقد الامتحانات

 

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة