دارين حداد
دارين حداد


الحزن يضرب دارين حداد.. لهذا السبب

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 28 فبراير 2021 - 01:51 م

حالة خاصة ربطت الفنانة التونسية دارين حداد، بكلبتها التي تعتبرها بمثابة ابنتها الصغيرة، ما جعلها تدخل في حالة بكاء وحزن شديد عقب إعلان طبيب وفاتها. 

وقبل ساعات، نشرت الفنانة دارين حداد، آخر فيديو لها عبر خاصية «استوري» بموقعها الرسمي بمنصة الصور الشهيرة «إنستجرام»، يجمعها بجروها الواصفة إياه دائما بـ«عشيقة قلبها»، راوية ما حدث لها بأنها لم تكن تتوقع ما حدث. 

وتابعت دارين، في الفيديو الذي بثته عبر حسابها، قائلة: «ما فهمتش حاجة، مش مستوعبة.. كانت تلعب معايا فى العربية وإحنا جايين فى الطريق وفى ثانية رجّعت». 

وتحدثت الفنانة التونسية عن علاقتها بكلبتها، واصفة إنهما مقربة منها وبمثابة روحها، مضيفة: «بالنسبة لى لم تكن كلبة، ولكن كانت بنتي اللي ما خلفتهاش مش كلبة، ناقص شوية وتنطق، أنا مش مستوعبة إنى لما أدخل البيت مش موجودة». 

ولم تتوقف دارين حداد عند هذا الفيديو، فمع كل لحظة تنشر صورا وفيديوهات جمعتها بالكلبة والتي كانت تصطحبها معها في أغلب الأماكن. 

وفي 17 فبراير الماضي، كانت الفنانة التونسية دارين حداد، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، مدونة: «إيجابي كورونا.. الصبر في الحجر الصحي».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة