كومبارس بمسلسل ابن النظام
كومبارس بمسلسل ابن النظام


كومبارس «ابن النظام»: هاني رمزي شجعني والحظ لم يقف معي

وفاء صلاح

الأحد، 28 فبراير 2021 - 02:37 م

"كومبارس المنيا" يحلم بالعودة إلى شاشة التليفزيون مرة أخرى، بعد أن ظهر مرة واحدة  في مسلسل ابن النظام مع الفنان هاني رمزي لكنه لم يستمر في التمثيل بسبب عدم قدرته على القراءة وحفظ الأدوار.

مازال محمد حلمي عبد الله، ابن مركز بني مزار، -من قصار القامة- ينتظر العودة من جديد للتلفزيون، قائلا إن أول ظهور له على شاشة التليفزيون كان في مشهد صغير، قدم فيه الشيشة للمعلم في مسلسل ابن النظام، عندما اقتحم الفنان هاني رمزي المكان، حيث لم يتفوه «حلمي» في هذا المشهد سوى بـ 3 كلمات فقط.


قال محمد حلمي عبد الله: كنت سعيد جدا بالدور، وكنت أتمنى أن تكون بداية انطلاقه لي على الشاشة لكن لم أجد حظي، مضيفا أن والد الفنان هاني رمزى أخذه إليه وطلب منه أن يشركه معه في أي مشهد من أفلامه، موضحا: كنت خائف من رفض الفنان هاني رمزي لكنه استجاب لوالده، وأخذني معه فى مسلسل ابن النظام، وتقاضيت أجرا 150 جنيها فقط، وبعدها انتظرت كثيرا من أجل أن أحصل على دور آخر واستمر فى المهنة لكن الحظ لم يحالفني .

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الأول

وتابع: التقيت بالمنتج السبكي حتى أحصل على دور آخر في السينما لكن عدم معرفتى بالقراءة والكتابة حال بينى وبين استطاعتي لحفظ الأدوار وهذا سبب فى رفض كثير من الناجين تشغيلي معهم.

وعن حياته قال محمد: "أبلغ من العمر 32 عاما ومتزوج ولدى طفلان أحدهما بصحة طبيعية والآخر من قصار القامة مثلي، وأعاني من خشونة في الركبة وليس لدي أي عمل، فأنا لا أعمل واعتمد على معاش والدي".


وأضاف أن حياته سوية ويأخذ الدنيا ببساطة ويضحك باستمرار فقد اعتاد الناس على وجهه، مشيرا إلى أنه تعرض في بداية عمره لبعض النظرات لكن الناس حاليا يتعاملون معه بشكل طبيعى جدا.

وقال: كنت أحلم بالاستمرار في التمثيل وكان لدى حلما أن كون ممثل كوميدي مثل الفنان هاني رمزي لكن الحظ لم يقف معي، وانتظر الفنان هاني رمزى يتصل بي في أي وقت لأنه أخبرني أنه سيساعدني لأصل إلى ما أحلم به .


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة