صاحب مشهد سي السيد في فوازير رمضان ..جمال القصير: كان نفسي اكمل في التمثيل 
صاحب مشهد سي السيد في فوازير رمضان ..جمال القصير: كان نفسي اكمل في التمثيل 


صاحب مشهد «سي السيد» في فوازير رمضان: كان نفسي أكمل في التمثيل 

وفاء صلاح

الأحد، 28 فبراير 2021 - 04:39 م

مشهد واحد فقط هو كل أعماله فى الفن، كان عمره فيه 25 عاما، عندما ظهر فى فوازير رمضان بالقناة المحلية لمحافظة المنيا مع الفنان حسين أبو حجاج ، والذى ظهر فيه فى دور سى السيد.

اقرأ أيضا | تأجيل نظر دعوى عدم دستورية مواد الطلاق لـ9 مايو

وقال جمال صابر، وشهرته "جمال القصير" الذى يبلغ من العمر 47 عاما: عشقت الفن منذ الصغر، وحاولت الوصول إلى الفنانين والمنتجين لكن لم أستطع، وفى أحد الأيام فوجئت بعمى حسين أبوحجاج يطلبنى معه فى فوازير رمضان، وقتها لم أتمالك نفسى من الفرحة، وقلت إنها البداية، وعندما سألته على الدور الذى اقوم به ، قال لى إنى هقوم بدور سى السيد وبالفعل أديت الدور على أكمل وجه لكن لم يحالفن الحظ بعدها فى أداء أدوار أخرى .

ولفت إلى أن الفنان حسين أبوحجاج يمتلك موهبه عظيمه لكن الفن حظوظ.

وتابع: عندما تزوجت ظن البعض أننى لن أتزوج نظرا لأننى قصير، لكن الحمد لله تزوجت من سيدة طيبه ومن أسرة طيبه ورغم أنها طويله جدا بالنسبة لي، إلا أنها وافقت على الزواج، والحمد الله الآن أنجبت طفلين أحدهما قزم مثلى أما الثاني طبيعي.

وأضاف: أجد معاناة كبيرة فى التعامل مع الأشخاص، رغم أننى اعيش بينهم عمرى كله، وأشار إلى أن همساتهم إلى صعبه جدا، والأمر لا يتعلق بى وحدى لكن بنجلى الصغير على الذى يبلغ من العمر 11 سنه فهو يعانى أيضا من تنمر زملائه بالمدرسة.

وقالت زوجته: نعانى كثيرا من نظرات الناس وتزوجت جمال لأنه إنسان طيب جدا والأشخاص لا يٌعرفون بالمظهر.

واضافت أن ابنها يعانى كثيرا من كلمة القصير هذه، خاصة أنه يحب أن يعيش حياة طبيعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة