محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


محافظ الشرقية يطالب رؤساء المدن بمراجعة التراخيص الممنوحة للمحلات

سناء عنان

الأحد، 28 فبراير 2021 - 07:10 م

 

أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية على ضرورة متابعة التزام أصحاب المحال الصناعية والورش بمواعيد الغلق المحددة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين لإعادة الانضباط للشارع وللحد من الضوضاء وعدم إزعاج القاطنين المجاورين لها.


جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء ومديري الإدارات النوعية بالديوان.


وشدد محافظ الشرقية، على ضرورة تفعيل القرارات الصادرة مع وضع آلية عمل جديدة لقياس أثر القرار ومردوده للإستفادة في التطوير والاستحداث وتحسين منظومة العمل، مشيرا إلى أن المحافظة تعمل في إطار تنفيذ خطة إستراتيجية تم وضعها للمضي قدماً نحو الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين منظومة العمل.

اقرأ ايضا| محافظ الإسماعيلية يتابع تنفيذ الخطة الاستثمارية بالقرى

وطالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بالمرور على المحال التجارية والمخازن ومراجعة التراخيص الممنوحة لها والتأكد من مراعاتها لكافة إجراءات السلامة العامة والصحة المهنية ، وممارسة النشاط بعد الحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المختصة ، للحفاظ على سلامة المواطنين مؤكداً على المتابعة الميدانية لمتابعة ذلك والعرض على المحافظ أولاً بأول.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة