صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


جثة مجهولة ورجل يبيع طفله على «فيسبوك».. جرائم هزت القاهرة خلال أسبوع

باسم دياب

الأحد، 28 فبراير 2021 - 07:58 م

 

شهدت محافظة القاهرة خلال الأسبوع الماضي جرائم بشعه ومأساوية، ما بين قتل عمد وشروع في قتل ومشاجرات، وفي السطور التالية ترصد "بوابة أخبار اليوم"، أبرز تلك الجرائم في السطور التالية. 


جثة مجهولة داخل جراج

كما شهدت منطقة الزاوية الحمراء العثور على جثة مجهولة لرجل سبعيني داخل إحدى الجراجات بالمنطقة، وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ولم يتم العثور على أي مستندات تكشف عن هويته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها.

اقرأ أيضا|حبس عاطل بحوزته هيروين بالسلام 

صاحب محل أخشاب يبيع طفله على "فيس بوك"

وشهدت مصر القديمة واقعة مأساوية، عندما أقدم بائع أخشاب بمحاولة بيع طفله الرضيع على فيس بوك.

وكشفت التحقيقات أن المتهم صاحب محل أخشاب، وأنه في الشهور الأخيرة تعرض لضائقة مالية كبيرة وكان قد رزق بطفله الرضيع ولا يجد أي أموال لينفقه عليه بسبب الديون.

وأفادت التحقيقات، بأن المتهم جاءته فكرة للتخلص من الديون التي عليه فقرر عرض طفله حديث الولادة للبيع، وأنشأ صفحة على "فيس بوك" وعرض فيها الطفل للبيع، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص تواصلوا معه لشراء الطفل.

تقتل رضيعها بمساعدة عشيقها

شهدت مدينة حلوان جريمة بشعة، حيث تجردت ربة منزل من مشاعر الأمومة، وقامت بقتل طفلها لم يتخط العامين بمساعدة عشيقها، ووردت معلومات لمباحث حلوان تفيد بوفاة طفل عمره سنة ونصف، وأن والدته تحاول استخراج تصريح بالدفن له.

وبمناقشة والدة الطفل اعترفت بأن الطفل الضحية ابنها من زوجها الأول الذي كان يقيم معها بالقليوبية وهربت منه منذ ٦ أشهر وجاءت لتقيم مع المتهم عشيقها دون زواج وأنه كان يعتدي على طفلها بالضرب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل شاب بـ9 طعنات في الأميرية على يد شقيقين 

شهدت منطقة الأميرية واقعة بشعة عندما أقدم شقيقين على مقتل شاب بـ9 طعنات بسبب خلافات الجيرة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة