صورة تعبيرية صورة تعبيرية

احذري.. 5 علامات تدل على إهمال زوجك لك

ريم الزاهد الأحد، 28 فبراير 2021 - 11:28 م

تشعر المرأة تجاه شريك حياتها بأي تغيير يطرأ على علاقاتهما، ولكن هناك أمور لا تنتبه لها المرأة تكون دليل على إهمال الزوج لها وتعتبرها مجرد إحساس بالملل والروتين اليومي بينهم.

 

أهم العلامات التي توضح إهمال الزوج لزوجته كالتالي:

1 - لا ينتبه لأي تغيير تحدثينه على مظهرك الخارجي:

يشير عدم انتباه زوجك لأي تغيير قومي به في مظهرك الخارجي مثل تغيير لون الشعر او ستايل الملابس إلى أنه لم يعد مهتماً بك، لا يعني ذلك بالضرورة وجود امرأة أخرى في حياته، ولكنه يؤكد عدم اهتمامه بك.

 

2 - يمضي معظم وقته على مواقع التواصل الاجتماعي:

بمجرد عودته من العمل، يفتح هاتفه ويمضي ساعات وساعات وهو يتصفح حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من دون التفكير في ممارسة أي نشاطٍ يجمعه بك.. قد يكون ذلك أيضاً من العلامات التي تشير إلى أنه بدأ يهملك وفقد اهتمامه بك.

 

3 - تتحدثين معه ولكنه لا يصغي:

كذلك، إذا كنت تحتاجين إلى مناداته أكثر مرة باسمه كي يرد أو تضطرين إلى تكرار الكلام الذي سبق وتحدثت معه عنه، فذلك يعني أنّه لا يصغي إليك وأن هناك ما يهمه أو يشغل باله ربما أكثر منك.

 

4 - عدم المبادرة إلى الإتصال بك أو حتى التحدث معك:

ومن العلامات التي تنذر بعدم اهتمامه بك وإهماله إياك، عدم مبادرته إلى الإتصال به أو السؤال حتى عن حالك، إذا لم تبادري أنت إلى الإتصال به في استراحة العمل، فهو لا يفكر في ذلك.

 

5 - ينسى المناسبات الخاصة بك:

وأخيراً، من أبرز العلامات التي تدل على أنك تأتين في آخر قائمة اهتمامات زوجك، نسيانه للمناسبات التي تخصك كعيد ميلادك أو ذكرى زواجكما.

 

اقرأ أيضا| للتخلص من قشرة الشعر.. زيت «الجوجوبا» حل سحري

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة