سامي قمصان سامي قمصان

مدرب الأهلي يكشف موقف معلول من مباراة فيتا كلوب

رياض محمد جعيصة الإثنين، 01 مارس 2021 - 10:06 ص

كشف سامي قمصان مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي، إن موقف الظهير الأيسر التونسي علي معلول من المشاركة في مباراة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا سيتحدد اليوم الاثنين.

الأهلي يستضيف فيتا كلوب الكونغولي، يوم 6 مارس الحالي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان علي معلول قد غاب عن المشاركة مع الأهلي منذ لقاء بايرن ميونخ الألماني بكأس العالم للأندية، بسبب تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة ابتعد على إثرها عن صفوف المارد الأحمر.

وقال سامي قمصان في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «نأمل أن يتمكن علي معلول من المشاركة معنا، طبيب الفريق سيحدد موقفه في مران اليوم الاثنين، لكن في الوقت ذاته علينا أن نؤكد أن محمود وحيد أدى بشكل جيد خلال الفترة الماضية».

وتابع قمصان: «محمود وحيد شارك في 4 مباريات متتالية وقدم مردودا جيدا ولكننا في حاجة لعودة كل المصابين وعلى رأسهم معلول ووليد سليمان ونيدفيد وناصر ماهر».

وعن الاستعداد لمباراة فيتا كلوب، قال قمصان: «لا نخشى أي فريق، لدينا ثقة في لاعبينا، لدينا هدف نسعى وراءه، مباراة هامة بـ3 نقاط نسعى لحصدها».

وواصل: «الموسم الماضى أخفقنا أمام النجم الساحلى فى بداية دور المجموعات وفوزنا باللقب، الخسارة من سيمبا درس جيد لنا واستفدنا وعازمون للفوز على فيتا كلوب لأن الأهلى يرد دائماً فى الملعب».

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة