سامي قمصان سامي قمصان

قمصان يدافع عن لاعبي الأهلي: «اللاعيبة دي اللي جابت بطولات كتير»

رياض محمد جعيصة الإثنين، 01 مارس 2021 - 10:25 ص

وجه سامي قمصان، المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة إلى جماهير المارد الأحمر بعد استيائهم من مستوى الفريق في الفترة الماضية.

وقال قمصان، في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «كنا بحاجة للفوز على طلائع الجيش بعد الخسارة أمام سيمبا.. جلسة محمود الخطيب مع اللاعيبة فوقت كل اللاعيبة وكانت سببا رئيسيا فى قتال اللاعبين لتحقيق الفوز حتى الثواني الأخيرة.. وكان هناك حالة من القلق والتوتر خلال المباراة لاستعادة الثقة».

وحقق الأهلي فوزا قاتلا في الثواني الأخيرة على طلائع الجيش بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف قمصان: «كل العذر لجماهير النادي غير الراضية عن مستوى الفريق، ولكن بلاش هجوم كبير على اللاعيبة لأن دول اللي جابوا بطولات كتير في فترة قصيرة وطبيعي المستوى يتراجع بعض الشىء، لكن نعد الجمهور بعودة الأداء الجميل، ونحن أيضاً نعانى من غيابات مؤثرة وحينما تكتمل صفوفنا نؤدى بصورة جيدة».

وتابع: «الدوري صعب هذا الموسم، جميع الفرق تقاتل.. وأهنئ عبد الحميد بسيوني على مستوى الطلائع، فريقه قدم مباراة دفاعية هايلة ولعب على المرتدات بشكل رائع، ونحن واجهنا الظروف الصعبة بالروح وهى أهم ميزة فى المباراة».

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة