محمد الصباحي محمد الصباحي

حكم مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة يتعرض لحادث سير

إبراهيم مدكور الإثنين، 01 مارس 2021 - 10:58 ص

تعرض الحكم المصري محمد الصباحي  لحادث سير في الساعات الاولى من صياح اليوم الاثنين 1 مارس .  

ونشر الصباحي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"،  صور الحادث الذي تعرض له، معلقا عليها: "الحمدلله". 

جدير بالذكر أن آخر لقاء إدارة الصباحي تحكيما كانت مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.
 وعلى صعيد أخر  تقام اليوم الاثنين الأول من مارس، عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، والدوري الإنجليزي، والدوري الإسباني، وأبرزها مواجهة الزمالك ووادي دجلة، ومباراة ريال مدريد وريال سوسييداد.

وتستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز مباريات اليوم الاثنين، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها:

في الساعة الخامسة مساء، يستضيف الاتحاد السكندري نظيره إنبي على ملعب «الإسكندرية» في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وسوف تذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 2».

ويحل نادي الزمالك، ضيفا على وادي دجلة في المباراة التي ستقام على ملعب «السلام» في السابعة ونصف مساء، في إطار منافسات الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، وستذاع المباراة على قناة «أون تايم سبورتس 1».

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد مع ضيفه ريال سوسييداد على ملعب «الفريدو دي ستيفانو»، في العاشرة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ25، وسوف تذاع على قناة «beIN Sports HD 3».

وفي الدوري الإنجليزي، يستضيف إيفرتون نظيره ساوثهامبتون، على ملعب «جوديسون بارك»، في العاشرة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ26، وستذاع على قناة «beIN Sports HD 2».

محمود البنا حكما لمباراة الأهلى وطلائع الجيش

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة