مصطفى محمد
مصطفى محمد


ناقد رياضي: «مصطفى محمد» تحول إلى ظاهرة قلبت الموازين في تركيا

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 01 مارس 2021 - 11:17 ص

قال الناقد الرياضي محمد عمارة، إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي لمدة عام ونصف تحول إلى ظاهرة في تركيا وقلب كل الموازين، مشيرًا إلى أن المدير الفني للفريق فاتح تريم يثق في قدراته كثيرًا وبالرغم من ذلك لم يتوقع النجاح الذي وصل إليه، وبخاصة أنه سجل 6 أهداف في أول 6 مباريات، وتسبب في تحقيق الفريق 5 انتصارات متتالية في الدوري التركي.


وأضاف عمارة خلال لقاء عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، : "الفريق كله أصبح يعتمد عليه، وأصبح جزءً أساسيًا، والنقاد الرياضيون في تركيا يقولون كأنه محترف في صفوف الفريق منذ سنوات، وبخاصة أن الظروف في تركيا صعبة ومختلفة عما هو الحال في مصر". 


وتابع: "إمكانيات مصطفى محمد تؤهله للعب في أي دوري، وهي مناسبة للدوري الإنجليزي، لأنه يمتلك قوة هجومية بدنية ويستطيع إحراز العديد من الأهداف، وقد تابعنا اهتمام نادي كريستال بالاس الإنجليزي الذي يحتاج إلى مهاجم، وأنصحه بشكل أساسي أن يستمر في هذا التألق وألا يكون طموحه متوقفًا عن الهدف الحالي". 


وأردف: "بنسبة 90% جالطة سراي سيفعل بند الشراء، وأعتقد أن خطوته الأقوى ستكون هي الاحتراف في الدوري الإنجليزي في فريق أفضل من كريستال بالاس". 


وحول تواصل كريستال بالاس مع الزمالك للحصول على خدمات اللاعب مقابل 22 مليون جنيه استرليني، قال: "هذا الأمر شائعة وليس حقيقيا، هناك اهتمام في انجلترا بالحصول على خدماته، ولكن كل ذلك سيتجسد في فترة الانتقالات الصيفية، وعموما فأنا أتمنى أن يستمر مع فريقه لمدة موسم ونصف في تركيا حتى يتأقلم مع الاجواء، وبخاصة أنه قد يلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة