عبدالله السعيد عبدالله السعيد

المنتخب يتجه إلى استبعاد عبدالله السعيد من قائمة الفريق

إبراهيم مدكور الإثنين، 01 مارس 2021 - 11:18 ص

أكد الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري لم يحسم قائمة المنتخب الوطني النهائية استعدادا لمواجهة كينيا وجزر القمر في معسكر مارس، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية بالكاميرون.


وتشير المؤشرات إلى انضمام محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى معسكر الفراعنة المقبل على حساب عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، خاصة بعد ظهور الأول بمستوى ملفت للأنظار خلال الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء .

في المقابل يعاني السعيد من الإصابة وتم استبعاده عن المباريات خلال المرحلة الحالية، ومن الصعب جاهزيته بنسبة كاملة قبل معسكر الفراعنة الشهر المقبل .
وقال مدير المنتخب أن الجهاز الفني  إنه مازال في مرحلة متابعة كل العناصر المرشحة خلال المباريات المقبلة للاستقرار على أفضل مجموعة لهذه المرحلة والإعلان الرسمي عن القائمة كما هو معتاد قبل موعد بدء الأجندة الدولية يوم 22 مارس 
 

وأضاف أن الجهاز الفني كان قد حدد قائمة مبدئية قوامها 50 لاعبا لحصرهم ومتابعتهم جدا خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه جاري إنهاء الإجراءات المطلوبة للتأشيرات لكل العناصر  التي تدور في دائرة اختيارات الجهاز الفني لاسميا وأنه يضع في اعتباراته كل الظروف الطارئة قبل حسم قائمته النهائية والتي من المتوقع أن تكون 26 لاعبا. 

البدري: مباراتا كينيا وجزر القمر لا تحتملان «الرفاهية»

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة