صورة ارشفية
صورة ارشفية


67 مخالفة بالمنيا .. والتحفظ على لحوم فاسدة ومستحضرات تجميل بالفيوم ..وإحالة محاضر المخابز للنياية بالبحيرة.

الرقابة التموينية تحرر 14 محضرًا للمخابز المخالفة بالبحيرة

عبير حمدي

الإثنين، 01 مارس 2021 - 02:00 م

 

واصلت الرقابة التموينية على مستوى المحافظات، شن حملات مكثفه على الأسواق، والمعامل والمطاعم، وكذلك المخابز البلدية، والمنافذ التموينية، لضبط المخالفات التجارية، وحالات الغش التجاري، والتلاعب بأموال الدعم.

اقرأ أيضاً | ضبط 30 قضية متنوعة بأسوان

ونجحت الرقابة التموينية بالفيوم، في ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ومستحضرات تجميل بدون فواتير، حيث تم ضبط 10 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بأحد المطاعم، و72 عبوة شامبو بدون فواتير، وتم تحرير محاضر للمخالفين، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

كما قامت الرقابة التموينية بمديرية تموين البحيرة، بحملة على مخابز كفرالدوار، أسفرت عن تحرير 14 محضرًا لمخابز مخالفة لشروط ومواصفات إنتاج الخبز المدعم، حيث تم تحرير 11محضرًا إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وآخر عدم الإعلان عن اسم صاحب المخبز واسم المديرالمسؤل ومواعيد التشغيل وسعر الرغيف ووزن الرغيف، كما تم تحرير محضر عدم وجود سجل تفتيش بالمخبز.

بينما تمكنت مديرية تموين المنيا من تحرير 67 مخالفة، خلال عدد من الحملات التفتيشية والرقابية لرصد المخالفات وتحقيق الانضباط على السلع التموينية والمواد الغذائية، من خلال المرور على المخابز البلدية والأسواق، للتأكد من جودة المعروض من المنتجات على المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة