المراكز التكنولوجية
المراكز التكنولوجية


تقدم 241 ألف مواطن للتصالح بمخالفات البناء قبل انتهاء المهلة بالشرقية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 مارس 2021 - 02:10 م

شهدت المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية بمحافظة الشرقية إقبالًا متزايدا من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة لتقنين أوضاعهم والتصالح قبل انتهاء المدة المحددة في نهاية شهر مارس الجاري، حيث الصطفت الطوابير منذ الساعات الاولى للصباح للتقدم بأوراقهم وسداد مبلغ جدية التصالح والبالغ قدره 40% من الرسوم المقررة قبل انتهاء الفرصة الذهبية .

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يتابع تطبيق نظام الشباك الواحد بمركز منوف التكنولوجي

وصرح المحافظ د.ممدوح غراب بأنه تقدم حتى الآن 241  ألف و183 مواطنا من أصحاب العقارات المخالفة من إجمالي العقارات المخالفة البالغ عددها ٢٦٩ الف و٧٩٥ عقار مخالف  ..

وقال إنه تم التأكيد على رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الاسبوع ومد ساعات العمل إلى ما بعد السادسة مساءا وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين.

وأوضح المحافظ إلى أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدي قدرتهم علي تحقيق أعلي نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين علي أملاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة وبمدي رضا المواطنين عن أدائهم.

وناشد المحافظ المواطنين بسرعة التقديم بطلبات التصالح قبل انتهاء المدة المحددة قبل نهاية شهر مارس الحالى .
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة