أحمد السقا
أحمد السقا


في عيد ميلاد أحمد السقا.. مواقف إنسانية لن تنسى

أحمد السنوسي

الإثنين، 01 مارس 2021 - 02:25 م

 

يحتفل اليوم؛ الفنان أحمد السقا، بعيد ميلادة الـ 48 برفقة أسرتة، حيث أنه من مواليد 1 مارس 1973.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير أبرز المواقف الإنسانية التي لا تنسي للسقا.

كان الفنان الوحيد الذي شارك في جنازة الممثل المصري الراحل أحمد رمزي، تلقى النجم أحمد السقا إشادات بالغة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقفه النبيل، مصحوبة بصورته الشهيرة، وهو يقف بين رمال المقبرة بنفسه لنقل جثمان الفقيد إلى قبره.

كان الفنان أحمد السقا؛ صديق مقرب للفنان خالد صالح، وعند عملة بوفاة الفنان خالد صالح سافر الفنان أحمد السقا إلى أسوان ورافق الجثمان حتى وصولة الى المقابر بالقاهرة، وتمت صلاة الجنازة داخل مسجد عمرو بن العاص في مصر القديمة.

رغم غياب نجوم الفن عن عزاء وجنازة الفنان الراحل محمد أبو الوفا بسبب المسافة لانه أقيم داخل محافظة الفيوم، ولم يتغيب السقا عن الحضور، حيث سافر الى محافظة الفيوم، وقدم واجب العزاء في الفنان الراحل محمد أبو الوفا إلى أسرتة، الامر الذي يبين شهامة الفنان أحمد السقا.

كشف شاب عن موقف إنساني فعلة معة الفنان أحمد السقا، بعد أ، تشاجر هذا الشاب مع خطيبته بسبب فيلم الفنان أحمد السقا، وكان الشاب يريد مشاهدة فيلم "هروب اضطراري"، وكانت خطيبتة تريد مشاهدة فيلم "الأصليين"، ورفض الشاب أصطحاب أسرة خطيبته للفيلم لأنه لا يرغب في الأمر الذي جعلوة يتهمونة بالبخل، وهددوة بأنهم سوف يفسخون الخطبة وعندما علم الفنان أحمد السقا هذا الأمر، أرسل للشاب وطلب رقمة وقام بدعوتة هو وأسرة خطيبتة إلى الفلمين.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة