الشرقية
الشرقية


تبطين 35 ترعة ب " الحسينية " ب" نصف مليار " جنيه

سناء عنان

الإثنين، 01 مارس 2021 - 02:56 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  عن استمرار العمل لتأهيل وتبطين 35 ترعة بمركز الحسينية بأطوال 180 كم وبتكلفه قدرها 570 مليون جنيه لخدمه 60 الف فدان أرض زراعية يتم تنفيذها على مرحلتين  ..

وقال المحافظ انة جارى تأهيل وتبطين ترعة الاخيوة بطول 4 كم وبتكلفة 12 مليون جنيه وذلك ضمن تنفيذ المشروع القومي تبطين الترع والمصارف المائية لتقليل الفاقد من المياه والحفاظ علي البيئة وضمان وصول مياه الري إلى نهايات الترع وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين.

اقرأ أيضا| تقدم 241 ألف مواطن للتصالح بمخالفات البناء قبل انتهاء المهلة بالشرقية

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها المحافظ بمركز ومدينة الحسينية لمتابعة تنفيذ مشروع تطوير قرى الريف المصرى الذى يتم تنفيذة فى 41 قرية و740 تابع بمركز الحسينة ..


شدد المحافظ على الشركة المنفذة لمشروع التبطين والتأهيل بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المزارعين..

رافق المحافظ - خلال الجولة -  الدكتور أحمد عبد المعطي نائبه  واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية وسامي معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة