طلاب كلية الآداب جامعة العريش
طلاب كلية الآداب جامعة العريش


طلبة «آداب العريش» يؤدون الإمتحانات على صوت الموسيقى   

صالح العلاقمي

الإثنين، 01 مارس 2021 - 03:59 م


ادي طلاب كلية الآداب جامعة العريش محافظة شمال سيناء،  الإمتحانات لليوم الثالث على التوالي في مقر  كلية الآداب على أنغام  الموسيقى لتوفير الراحة النفسية  وإزالة رهبة الامتحان   لدي الطلاب ، حيث أدى طلاب الكليه من مختلف الفرق الإمتحانات في ظل أجواء من الراحه و الإطمئنان و البعد عن أي توتر أو خوف .

اقرأ ايضا |استمرار تنفيذ حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في سيناء 

و حرص الدكتور " محمد فؤاد " عميد كلية الآداب على المرور الدوري على جميع اللجان للإطمئنان على سير العمليه بشكل جيد دون أي عوائق و ذلك برفقة وكيل الكليه الدكتور " عثمان محمد عثمان " و أمينة الكليه " تغريد محمد صالح .
وقال أن نظام " البابل شيت " المطبق حديثاً على مستوى الجامعه أفاد كثيراً في الحد من ظاهرة الغش  ، حيث مضت الثلاث أيام من الإمتحانات دون حالات لمحاضر غش تُذكر ، و نظام التصحيح الإلكتروني أيضاً الذي من شأنه مفيد خاصة هذه الفتره للحد من انتشار الفيروس.

وقال أن الكليه حرصت على توفير كل السبل ، كي  تسير الامتحانات بسلام دون أي عوائق أو مشاكل من شأنها تشتيت الطلاب ، حيث تم  تشغيل موسيقى هادئه خلال اليوم بهدف ازالة  الضغط النفسي لدى الطلاب من رهبة الإمتحان .

ومن جانبه، أكد الدكتور حاتم سلامة وكيل كلية الآداب لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة العريش ورئيس قسم اللغة الانجليزية وآدابها ، على انتظام الامتحانات واتباع كافة الاجراءات داخل لجان الامتحانات فى اليوم الثالث بالكلية ، كما تم  تشكيل فريق للتعقيم و التطهير المستمر لكل لجان الإمتحانات و ذلك حتى قبل بدايتها بأيام مع التطهير اليومي طوال فتره الإمتحانات ، و ذلك ضمن الإجراءات الإحترازيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد و حماية الطلاب من أي خطر للإصابه ، وقد  تم التشديد على ارتداء الكمامات قبل الدخول من بوابة الكليه.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة