بايرن ميونخ
بايرن ميونخ


«بايرن ميونخ».. يستعرض مهارات نجمه

أميرة أنور

الإثنين، 01 مارس 2021 - 04:14 م

 

قام الحساب الرسمي لنادي «بايرن ميونخ» الألماني بنشر فيديو عن مهارات «زوليه» لاعب الفريق خلال لقاء لاتسيو الإيطالي الذي أقيم في شهر فبراير الماضي  في إطار مباريات الذهاب من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»على الفيديو:

«مهارة رائعة من زوليه أمام لاتسيو!».

 

 

حقق نادي بايرن ميونخ الألماني، فوزاً كبيراً على مضيفه لاتسيو الإيطالي، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت  على ملعب «الأوليمبيكو»، في إطار مباريات الذهاب من دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 9، من خطأ دفاعي فادح في تمرير الكرة استغله ليفاندوفسكي وخطف الكرة قبل أن تصل للحارس بيبي رينا، ووضعه داخل الشباك بسهولة.

وعزز اللاعب الشاب جمال موسيالا تقدم البايرن بالهدف الثاني في الدقيقة 24، من تسديدة قوية أرضية من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس بيبي رينا الذي فشل في الوصول للكرة لتسكن الشباك.

وأضاف ليوري ساني الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 43، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي البافري بثلاثية نظيفة.

وأحرز المدافع فرانشيسكو أتشيربي الهدف الرابع للبايرن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47، بعد هجمة مرتدة سريعة بقيادة ليروي ساني الذي تلاعب بالدفاع الإيطالي وأرسل عرضية أرضية لتخبط الكرة في قدم أتشيربي وتدخل الشباك.

وسجل خواكين كوريا هدف تقليص الفارق للفريق الإيطالي في الدقيقة 49، من اختراق رائع للدفاع الألماني وسدد كرة أرضية قوية على يمين الحارس مانويل نوير.

إقرأ أيضًا: بايرن ميونخ يتغنى بنجم الفريق

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة