المصريين الأحرار
المصريين الأحرار


عقب قرار الرئيس.. 

المصريين الأحرار: شكرًا قائد الأمة 

أحمد عيسى

الإثنين، 01 مارس 2021 - 06:50 م

أشاد حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، بقرار فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن تأجيل تطبيق القانون رقم ١٨٦ لسنة ٢٠٢٠ الخاص، بتعديل قانون الشهر العقاري لفترة انتقالية لا تقل عن عامين بهدف إتاحة الفرصة والوقت لإجراء حوار مجتمعي.

وقال الحزب في بيان له، إننا نشكر الرئيس علي قراره الرصين والحكيم، وجاء من قلب قائد يشعر بشعبة وانقذ ملايين أصابهم الهلع جراء القانون المشار إليه. 

وأضاف المصريين الأحرار  أن رئيس مصراستجاب  لصوت الناس رغم صعوبة المرحلة ووسط أجواء عصيبة في المحيط العالمي، فانة يراعي دومآ تحقيق تنمية وبناء مؤسسي مع حرصه الكامل عدم تكبد المصريين مزيد من الأعباء. 


ونؤكد إنه لامجال للمغالاة على مواقف رجل أصيل يتحرك لخدمة شعبة بمحبة،  ولا سبيل لاستغلال البعض وإدعاء بطولات زائفه ومحاولات واهمة من البعض الامتطاء علي قرار رئاسي. 

وطالب الحزب بضرورة إجراء حوار مجتمعي حقيقي ووفق قرار الرئيس وجب علي مجلس النواب الاضطلاع بدوره والجلوس مع متخصصين والاستماع من المواطنين الذين يشملهم القانون.

 اقرأ أيضا| يوسف شعبان .. كورونا ينهي مسيرة «محسن ممتاز» | بروفايل

وأشار إلى أن القوانين دورها تنظيم إدارة الأمور وحفظ وصون الحقوق دون تكبد المواطنين أعباء مجحفة جراء تشريع وضعي يمكن تعديلة وفق معطيات الظروف.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة