محافظ بني سويف يتفقد مقترح تطوير وتوسعة شوارع مركز ناصر
محافظ بني سويف يتفقد مقترح تطوير وتوسعة شوارع مركز ناصر


محافظ بني سويف يتفقد مقترح تطوير وتوسع شوارع مركز ناصر

حمدي علي

الإثنين، 01 مارس 2021 - 08:35 م

 

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الشارع الجديد بالمخطط التفصيلي الموازي لشارع جمال عبد الناصر من الناحية الشمالية بمدينة ناصر، حيث وجه المحافظ باتخاذ ما يلزم  لإدراج الشارع  ضمن خطة الرصف للعام الحالي، خاصة أن الشارع سيحقق السيولة المرورية بالمدينة.

اقرا ايضا|متابعة مواقع مشروعات حياه كريمة بقرى الشهداء

وتجول المحافظ بالمنطقة لمناقشة  الحلول المرورية المقترحة على الطبيعة لتحقيق الانسياب المروري بالمدينة، والتيسير على المواطنين، موجهاً بإعداد تقرير فني مدروس من كافة النواحي لتنفيذ تلك الحلول والبدائل، وذلك من خلال لجنة من الوحدة المحلية والمرور، وبمشاركة أعضاء مجلس النواب.

كما تفقد المحافظ  مقترح تطوير وتوسعة  شارع الجيش، والذي سيجري من خلاله رفع الإشغالات والكافيهات بالشارع  لزيادة عرض  الشارع  بطول يتراوح من 6 أمتار إلى 8 أمتار، وإنشاء ممشى بعرض 8 أمتار بالمنطقة الواقعة على جسم  التغطية  أعلى ترعة بوش، حيث سيجري إنشاء الممشى بالبلاط الديكوري وأعمدة الإنارة الديكورية وعمل مقاعد للمواطنين وإضفاء الشكل الحضاري على المنطقة.

رافق المحافظ خلال الجولة النائب محمد سيد جنيدي عضو مجلس النواب، و علي يوسف رئيس المدينة، وعدداً من التنفيذيين المعنيين  ومسئولي المرور بناصر.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة