توزيع ٣٠ ألف قطعة ملابس "بالمجان" على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الدوار
 توزيع ٣٠ ألف قطعة ملابس "بالمجان" على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الدوار


توزيع 30 ألف قطعة ملابس على الأسر الأولى بالرعاية بكفر الدوار.. صور 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 01 مارس 2021 - 09:58 م

 

شهد اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، توزيع ٣٠ ألف قطعة ملابس "بالمجان"، خلال المعرض السنوي للملابس؛ والذي أقامته جمعية تنمية المجتمع المحلي بالروضة بقرية قومبانية أبو قير بكفر الدوار، بالتعاون والتنسيق مع بنك الكساء المصري.

اقرا ايضا|محافظ الجيزة يتفقد أعمال التطوير بمحيط أهرامات الجيزة

واستهدف المعرض ٤ آلاف أسرة بكفر الدوار، من خلال توفير الملابس الجاهزة بالمجان، وذلك بالتزامن مع جهود الدولة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، ولاسيما من خلال مبادرة "حياة كريمة" والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن المقرر أن يستمر المعرض والذي تنظمه جمعية الروضة بكفر الدوار، لمدة ٣ أيام "بحد أدني" لخدمة أكبر عدد من المواطنين بنطاق قرى مركز كفر الدوار، ولتخفيف الازدحام بين زوار المعرض، حيث شهد المعرض خلال يومه الأول إقبال كبير من المواطنين، وسط إجراءات احترازية تمثلت في رش وتعقيم المكان بشكل دوري، وكذلك توزيع كمامات "بالمجان"، بجانب قياس درجة حرارة المواطنين، للحد من إنتشار فيروس "كورونا المستجد".

من جانبه، أشاد "مرزوق" بجودة المعروضات، وكذلك بدور المجتمع المدني وإدراكه للمسؤلية التي تقع على عاتقه في الوقوف بجانب الدولة، لرفع العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا الي أن هذه المعارض تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وكذلك العمالة غير المنتظمة، مؤكدًا على تكاتف كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

 يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بدعم المبادرات والفعاليات التي تهدف لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة