لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف
لقاء الخميسي ومحمد عبد المنصف


لقاء الخميسي تحتفل بتألق «عبد المنصف» على طريقتها الخاصة

أميرة أنور

الإثنين، 01 مارس 2021 - 11:38 م

 

احتفلت الفنانة  لقاء الخميسي بزوجها محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بعد تألقه اللافت للنظر وحفاظه على نظافة شباكه أمام الزمالك في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ونشرت لقاء صورة لـ"أوسة" على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بجانب تفاعلها مع كل الأخبار التي تبرز تألق عبد المنصف. 

وكان الزمالك تعادل بدون أهداف مع ودجلة. 

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الأول، بينما رفع دجلة رصيده إلى 8 نقاط ليظل فى المركز الأخير.

وشهد شوط المباراة الأول بداية قوية من جانب الزمالك، والسيطرة على زمام الأمور وسط دفاعات قوية من دجلة.

وتألق من عبد المنصف حارس المرمى في ظل وجود أكثر من فرصة محققة للزمالك، في حين نجح الفريق الدجلاوي تهديد مرمى الأبيض على فترات من اللقاء. 

وأضاع أشرف بن شرقي فرصة هدف محقق في أول 5 دقائق من انفراد بالمرمى قبل أن يتألق عبد المنصف حارس دجلة في التصدي له، وواصل الزمالك الضغط على دفاعات دجلة، فيما أضاع دجلة فرصة خطيرة في الدقيقة 15 عن طريق صلاح أمين ولكن الكرة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 20 شهدت انفراد تام بالمرمى من رودني أنتوي لاعب فريق وادي دجلة، ولكن تداخل معه حمزة المثلوثي بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 25 أهدر أوباما فرصة التقدم بتسديدة نجح عبد المنصف في التصدي لها بسهولة، وفي الدقيقة 37 شارك عبد الله جمعه لاعب الزمالك بديلا لإمام عاشور.

وفي الدقيقة 41  حاول لاعبو الزمالك عن طريق بن شرقي، اختراق دفاع دجلة ولكن دون جدوى. 

وشهدت الدقائق المتبقية سيطرة متبادلة بين الفريقين على منتصف الملعب دون خطورة على المرمى. 

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بالضغط من تسديدة ليوسف أوباما من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة. وفي الدقيقة 48 شهدت خطأ قاتل من حمزة المثلوثي لاعب فريق الزمالك في ابعاد الكرة فوصلت إلى أنتوي داخل منطقة الجزاء ولكن الأخير فشل في التعامل مع الكرة .وفى الدقيقة 52 سدد سيف الدين الجزيرى الكرة  لكنها مرت بجوار القائم. 

وواصل الزمالك الضغط على دفاعات دجلة ونجح عبد المنصف فى التصدى لتسديدة فرجانى ساسى فى الدقيقة 56 قبل أن ينقذ عبد المنصف مرماه من ركلة خلفية مزدوجة للاعب الزمالك فى الدقيقة 57  ورد محمد رضا لاعب دجلة على هجمات الزمالك بتسديدة قوية في الدقيقة 58 ولكن الكرة مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 63 شارك إبراهيم عايش لاعب دجلة بديلا لمحمد رضا وفي الدقيقة 66، شارك أسامة فيصل بديلا أشرف بن شرقي. 

وواصل الزمالك الضغط على دفاعات دجلة وسط تألق الأخير في حين اعتمد دجلة، على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى الزمالك.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة