المحامي محمد حمودة
المحامي محمد حمودة


محام فتاة الفيرمونت لـ«هيومن رايتس»: النيابة تبذل مجهود كبير في القضية

محمد البنهاوي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:02 ص

 

قال المحامي محمد حمودة، ومحامي ضحية فتاة الفيرمونت، إن المتهمين بالقضية محبوسون الآن، لافتًا إلى أن النيابة تطلب التعاون الدولي لإحضار المتهمين الهاربين خارج مصر.

ولفت حمودة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر" ، مساء الاثنين، إلى أن المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، طالب باستمرار التحقيق في سرية مطلقة.

وأشار إلى أن النيابة أهابت بتقديم الشريط الكامل لواقعة اغتصاب الفتاة، لاستكمال القضية، مؤكداً أن النيابة والمجلس القومي للمرأة قاموا بحماية الفتاة، والدولة المصرية لم تقصر على الإطلاق.

وأكد أن الفتاة موجودة في مصر وتهدد من المغتصبين وأسرهم حتى الآن، قائلًا إنها تتعرض لكل ما يمكن تخيله من تصرفات خاطئة وتهديدات لسحب بلاغها ومحاولات ترغيب بالحصول على مقابل مادي قيمته 100 مليون جنيه.

وأشار إلى أن الفتاة مصرة على الحصول على حقها، معربًا عن ثقته في أنها ستحصل على حقها، وخاصة أن الموضوع ليس محل مزايدة، من المنظمات الدولية كـ"هيومن رايتس ووتش".

وناشد حمودة منظمة "هيومن رايتس ووتش" بتحري الدقة قبل أن تتحدث عن النيابة العامة وفهم سياسة جماعة الإخوان في نقل المعلومات الخاطئة قبل إصدار بيان يفتري على النيابة العامة ، مؤكداً أن النيابة تبذل مجهود كبير في تلك القضية.

إقرأ أيضاً .. عمرو أديب يفتح النار على هيومان رايتس.. التفاصيل

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة