لحوم فاسدة - أرشيفية
لحوم فاسدة - أرشيفية


ضبط ٤ أطنان لحوم فاسدة ومجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين 

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:28 ص

واجهت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، محاولات بعض التجار معدومي الضمير، لترويج الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، بمنتهى الحسم، حفاظًا على صحة المواطنين، من المنتجات مجهولة المصدر، وذلك من خلال الحملات المكثفة، التي تقوم بها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية على مستوى الجمهورية.

اقرا ايضا|شرطة التموين.. ضبط 7.5 طن دقيق وسكر

ضبط 2,53 طن «مقطعات لحوم – كبدة»، يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطرًا على الصحة العامة، طبقاً لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية، تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق، بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة، بحوزة المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، بمحافظة القليوبية.

كما تم ضبط 1,3 طن «مفروم لحوم – مقطعات دواجن» يشتبه فى عدم صلاحيتها، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، بحوزة المدير المسئول عن مطاعم للوجبات الجاهزة، بمحافظة الجيزة، وضبط 4,11 طن «سكر – مسلي – 900 عبوة زيت طعام» معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية، وغير مسجلة بدون مستندات مجهولة المصدر، بحوزة المدير المسئول عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بدون ترخيص، بمحافظة الجيزة.

وتواصل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن حملاتها المكبرة لمجابهة تجار الغش.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة