صورة أرشيفة صورة أرشيفة

أبرز المصريات المشاركات في لقاء «مصرية بـ100 راجل» مع وزيرة الهجرة

محمود كساب الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 04:10 ص

عقدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أولى لقاءات مبادرة «مصرية بـ100 راجل»، بمشاركة 45 سيدة مع نماذج من المرأة المصرية بالخارج في عدد من الدول حول العالم، لافتة إلى أنه تم اختيار موعد أول لقاء بالمبادرة في الأول من شهر مارس ليكون تزامنا مع بداية شهر المرأة.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز المصريات المشاركات في اللقاء:

جيهان جادو

تعتبر جيهان جادو أحد الطيور المصرية التي هاجرت مصر إلى باريس وأصبحت رائدة في المجتمع الفرنسي حتى وصلت إلى عضوية المجلس المحلي لمدينة فرساي الفرنسية، وهي رئيس الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي.

إيمان وهمان

تعتبر إيمان وهبان خبيرة المحاسبة المهنية وإدارة المبيعات، وتمتلك طموحا كبيرا مع خبرة 30 عاما في المحاسبة، وإدارة المبيعات في مجموعة واسعة من الصناعات مثل: الرعاية الصحية والضيافة ومبيعات التجزئة وقطاعات الحسابات المستحقة.

اقرأ أيضا| مكرم: الحفاظ على حقوق المصريين بالخارج على رأس أولويات وزارة الهجرة

وعملت «وهمان» في مركز ريجال هايتس لإعادة التأهيل وكانت مهامها إدارة وتنسيق مشاريع العمل اليومية مع فريق مكون من 9 أشخاص من المعالجين، وأجرت العديد من التقارير الإخبارية الإعلامية التي تشمل الأحداث السياسية الدولية لمختلف وكالات الأنباء العربية والعالمية، واكتسبت قدرة كبيرة على إدارة وسائل الإعلام وأجهزة الإنترنت.

منى علي

تشغل منى علي منصب أمين عام  المرآة المصرية في بيت العائلة المصرية في ألمانيا ومقرها برلين ومن أعضاء اتحاد الجاليات العربية في ألمانيا.

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة