برج العذراء اليوم -صورة أرشيفية
برج العذراء اليوم -صورة أرشيفية


برج «العذراء» اليوم.. لا تختبر صبر شريك حياتك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 09:20 ص

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم ٢ مارس 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني: رؤسائك يستمعون فقط إلى ما يريدون سماعه، وهذا ما يمنعك من التعبير عن نفسك بحرية، لكن لقد دعمك زملاؤك جيدًا في مثل هذه المواقف، وهذا هو الوقت المناسب لتقدير المساعدة التي تلقيتها منهم.

على الصعيد العاطفي: يجب أن تحرص على عدم اختبار صبر شريك حياتك، لقد كان يتسامح معك ويمنحك الدفء الكافي على الرغم من ردود أفعالك الباردة تجاه محاولاته لإرضائك، سامحه على إيذائك مرة واحدة، وربما لن تندم هذه المرة.

و«العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج السرطان ، وبرج العقرب ، برج الجدي »، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: « برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز ، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصحب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق الغير مبرر احيانا، بالإضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الإكتئاب والحزن.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة