رودي جولياني
رودي جولياني


«يوتيوب» يعلق حساب محامي الرئيس الأمريكي السابق ترامب

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 09:53 ص

أعلن موقع «يوتيوب» إزالة حساب رودي جولياني، محامي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ومنعه مؤقتًا من تحميل مقاطع فيديو جديدة.
ويأتي ذلك بعد أن انتهك محامي ترامب السياسات التي تحظر على المستخدمين الادعاء بحدوث تزوير على نطاق واسع للانتخابات الأمريكية في السباق الرئاسي.
قال متحدث باسم شركة YouTube، إن الشركة أزالت محتوى من قناة جولياني لأنها انتهكت سياسة نزاهة الانتخابات الرئاسية للمنصة، والتي تحظر "المحتوى الذي يقدم ادعاءات كاذبة حول حدوث عمليات احتيال أو أخطاء أو ثغرات واسعة النطاق أدت إلى تغيير نتيجة أي انتخابات رئاسية أمريكية سابقة”.
شمل القرار منع قناة جولياني مؤقتًا من التحميل أو البث المباشر، وفقًا لما قالته الشركة في بيان أوردته شبكة بلومبيرج لأول مرة.
سبق أن تلقى جولياني إنذارًا لأول مرة في يناير، عندما أوقف YouTube مؤقتًا المحامي من برنامج الشركاء الذي يسمح للمستخدمين بتحقيق الدخل من المحتوى الخاص بهم.
بموجب سياسة YouTube المتعلقة بحظر الأعضاء، سيتم الآن منع جولياني من نشر محتوى لمدة أسبوعين، نظرًا لأنها ثاني مخالفة يرتكبها في غضون 90 يومًا، وسيتم إغلاق حسابه نهائيًا إذا انتهك سياسات YouTube للمرة الثالثة خلال فترة 90 يومًا.

اقرأ أيضا: ترامب وزوجته تلقيا لقاح كورونا بعيدًا عن الأضواء

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة