لجنة التخطيط لجنة التخطيط

كلام نهائي.. «الأهلي» يحسم مصير الصفقة الأفريقية

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 11:24 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  تدريباته غدا الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم6 مارس الجاري.

 

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

 

وكشفت إدارة "المارد الأحمر" الأنباء التى تردد خلال الفترة الأخيرة بدخول الأحمر في مفاوضات جدية مع مهاجم فريق سيمبا التنزاني  على أن يتم قيد اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة .


وأوضح مصدر داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أنه لن يتم التعاقد مع لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو اثنين، فلابد أن تتم مراقبته فترة طويلة وبعدها يتم الحكم عليه ثم التفاوض معه بشكل رسمي وجاد لضمه .


ونال "ميكيسوني" الذي ظهر بشكل جيد في موقعة "الأهلي وسيمبا" في منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز إعجاب الكثيرين في المارد الأحمر ومنهم أعضاء الجهاز الفني وطالبوا بالتعاقد معه ،لكن لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو ،قالت أنه ليس من المنطقي التعاقد مع لاعب لمجرد أنه تألق  أو أحرز هدف في شباك "الفرسان الحمر".

يذكر أن الأهلي فاز أول  أمس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

بعد انتهاء الجولة الثالثة.. الزمالك يتصدر دوري السوبر قبل مواجهة الأهلي

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة