الأهلي الأهلي

«إنبي» يقطع الطريق على «الأهلي» ويحرمه من الصفقة السوبر

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 11:33 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته غدا الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم6 مارس الجاري.

 

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.


وقال عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، أن مجلس إدارة الفريق البترولي إقتراب من تفعيل بند شراء كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لـ أنبي ،الذي يبلغ قيمته مبلغ ضخم وهو 15 مليون جنيه ،الأمر الذي يبعده عن الإنتقال لصفوف"المارد الأحمر" خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

 

وأضاف عبد الناصر في تصريحاته "إدارة نادي إنبي تعمل جاهدة خلال الأيام الحالية علي تفعيل بند شراء كريم فؤاد من فريق النجوم ،البالغ قيمته 15 مليون جنيه، أملاً في بقاء اللاعب في صفوف الفريق البترولي خلال الموسم المقبل".

 

ومع تفعيل هذا البند يقطع أنبي الطريق على الاهلي لأتمام الصفقة السوبر خلال الميركاتو القادم بعدما أشارت التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية ،حصول أمير توفيق مدير التعاقدات بقلعة الأهلي ،علي توقيع كريم فؤاد في حضور وكيله ،بعدما تواصل معه خلال الأيام الماضية ،وأنهي معه تفاصيل التعاقد كافة ،بالإضافة إلي إتفاقهم علي الراتب السنوي الذي سيتقاضه في الأهلي.

 

يذكر أن الأهلي فاز أول  أمس على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

 

كلام نهائي.. «الأهلي» يحسم مصير الصفقة الأفريقية

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة