صورة أرشيفية صورة أرشيفية

80 مليون جنيه قيمة لاعب الأهلي للانتقال للدوري التركي

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:06 م

أغلقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ملف رحيل اللاعبين خلال الفترة الحالية وتركيز اللاعبين في البطولات المشارك بها الأهلي وحسمها للإضافة في بطولات البطولات .

وتلقى النادي الأهلي عقبل حصوله على المركز الثالث في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في قطر الشهر الماضي على عدة عروض بشأن لاعبي الأحمر بعد الأداء المتميز الذي ظهر به بطل افريقيا خلال مشاركته في البطولة .

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية بدخول نادي جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفي محمد في مفاوضات جاده مع  مسئولي الأهلي من أجل ضم أليو ديانج، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل مرافقة مهاجم الزمالك المعار صفوف الفريق التركي .

وكان الفريق التركي وصل عرض انضمام لاعب وسط الأهلي الى 80 مليون جنية للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الأنتقالات المقبلة وهو من المقرر ان يرفضه الأهلي خاصة أن اللاعب ضمن الأعمدة الاساسية التى يعتمد عليها  الجهاز الفني للقلعة الحمراء .

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي  تدريباته غدا  الأربعاء في الثالثة عصرًا استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها يوم6 مارس الجاري.

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء في إطار البرنامج التدريبي؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقبلة.

«إنبي» يقطع الطريق على «الأهلي» ويحرمه من الصفقة السوبر


 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة