جانب من البطولة جانب من البطولة

«منافسات التراب فردي» تختتم فعالياتها بكأس العالم للرماية.. اليوم

إبراهيم مدكور الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:36 م

تختتم، اليوم، الثلاثاء، منافسات مسابقة التراب فردي رجال وسيدات ضمن فعاليات كأس العالم للرماية بالخرطوش التي تستضيفها مصر في الفترة 22 فبراير حتى 5 مارس الجاري بمشاركة 400 من الرماة الدوليين. 

 

ويتنافس اللاعبون، من 32 دولة في منافسات التراب فردي والتي تنتهي مساء اليوم، على أن تستكمل المنافسات غداً بمسابقات التراب فرق سيدات ورجال وتختم بمنافسات المختلط يوم الخميس المقبل في ختام البطولة.

وكشفت اللجنة المنظمة عن التنافس القوى الذي تشهده البطولة اليوم في منافسات التراب فردي، والتركيز الشديد لجميع المشاركين لتحقيق الفوز لمنتخباتهم، مما يعطيهم دفعة في باقي منافسات التراب على مستوى الفرق والمختلط. 

ويتنافس المنتخب المصري، في مسابقات التراب باللاعبين أحمد توحيد زاهر و عبد العزيز محيلبة و أحمد قمر و مصطفى حنيش وإسلام أبو بكر ماجى عشماوى ونوريهان فوزان و نادين أيمن وسحر طلعت مصطفى و مريم طارق. 

يذكر أنه، يشارك في بطولة كأس العالم للرماية بالخرطوش الرماة الدوليون من 32 دولة من مختلف دول العالم يمثلون في الأرجنتين وأرمينيا وكندا وتشيلى و كولمبيا و كرواتيا وقبرص والتشيك والدنمارك وأسبانيا واليونان والهند وكازاخستان والسعودية والكويت وليبيا ولبنان ولوكسمبرج والمغرب والنرويج وبيرو وبولندا وقطر ورومانيا وروسيا وسلوفينيا والسودان وسلوفاكيا وسوريا والإمارات وأوكرانيا ومصر الدولة المستضيفة.

 

قائد المنتخب الروسي: بطولة العالم تشهد أعلى مستوى للرماة 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة