المطبات الصناعية
المطبات الصناعية


كثرة المطبات الصناعية أحد أسباب إصابة الإنسان بالتوتر

أمنية شاكر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:38 م

 

جميعنا نعرف الهدف الأساسي من صنع المطبات الصناعية، فهي تعمل على تنظيم حركة المرور، وضبط سرعة السائق، ولكن في بعض الأوقات تصبح المطبات الصناعية نقمه.

وأثبتت الدراسات الحديثة التي أجريت في بعض الدول العربية مثل مملكة عمان، والمشهورة بتواجد المطبات الصناعية العشوائية هناك بكثرة تصيب السائق بالتوتر العصبي وقد تكون مضرة أيضا على السيدات الحوامل.

لأصحاب المحلات.. 20 ألف جنيه غرامة عند إنشاء مطب صناعي

وهناك كثير من الأهالي يقوموا بصنع المطبات الصناعية بأنفسهم دون استشارة المهندسين المتخصصين، وذلك قد يعرض حياة كثير من الأشخاص للخطر، فالأماكن الأساسية لتواجد المطبات الصناعية المدروسة  يجب أن تكون بالقرب من المدارس والمستشفيات وغيرها لتهدئة سرعة السائق، والحفاظ على الأرواح.

وفي الفترة الماضية لجأ بعض المهندسين لعمل المطبات الصناعية المصنوعة من المطام لتفادي خطورة المطبات الصناعية على المرأة الحامل، فالمطب الصناعي يمكن أن يكون سبب في إجهاض الام في حالة عدم تركيز السائق من تواجده، أو إذا كان مصنوع بطريقة عشوائية.

وأثبتت الدراسات بأن المطب الصناعي المصنوع من البلاستيك او المطاط ، يقلل خطر الإجهاض عند المرأة الحامل، ويقلل احتكاك جسم السيارة مع المطب، وفي نفس الوقت يقلل شعور السائق بالتوتر بسبب المطبات العشوائية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة