برج السرطان
برج السرطان


برج السرطان اليوم.. تتاح لك فرصة إيجابية في مجال عملك

أمنية شاكر

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 01:41 م


يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج السرطان، ليوم ٢ مارس 2021، بحسب خبراء الأبراج.

 

برج السرطان اليوم.. احمي نفسك من الفضوليين 

 

وينضم برج السرطان، إلى مواليد الفترة (من 22/6 إلى 22/7)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني: تتاح لك اليوم فرصة للحصول على تدريب في مجال عملك، وسيكون لذلك أثرًا إيجابيًا على مستواك الفترة القادمة وسيساعدك على تطوير مهاراتك بشكل ملحوظ، فحاول ألا تتخلى عنها.


على الصعيد العاطفي، حاول أن تتوقف عن المبالغة في إظهار حبك للآخرين، فهذا يجعلك عرضة للاستغلال من جانب البعض، وهو ما يحولك مع الوقت وتكرار الموقف إلى شخصية أنانية.


والسرطان من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العاطفية والتي تعشق الحياة الأسرية، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، وبرج السرطان، وبرج العقرب»، من المتوافقين مع برج السرطان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء، وبرج الدلو، وبرج القوس».


ويتميز برج السرطان، بإخلاصه وتضحيته من أجل إسعاد الأخرين، كما يتسم أبناؤه بالعدالة والاجتهاد، فدائما ما تجده يقف بجانب الحق، مواليد برج السرطان يفضلون الانعزال، ويتصف برج السرطان بالكرم الشديد، ويتميز بالذكاء الذي يساعده على التميز بين معادن الأشخاص.


تتمثل عيوب برج السرطان،  في أنه من الأبراج التشاؤمية فهو يفضل أن يضع خطط تشاؤميه بديلة للأمور حتى لا ينصدم بالواقع، ويتحول لشخص انتقامي في حالة المساس بعائلته أو بمشاعره أو بعواطفه، ويعتبر من الأبراج المزاجية للغاية.


وظل النصيحة الدائمة لمواليد برج السرطان: محاولة التخلص من النظرة التشاؤمية للأمور، وحاول أن تتسم بالجرأة بعض الشئ.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة