الغربية
الغربية


طلاب الصف الثاني الثانوي بالبحيرة يؤدون امتحان الأحياء والفلسفة دون شكوى

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 02:50 م

أكد الدكتور  ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة بأن امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020 /2021 قد سادها جو من الهدوء في يومها الرابع على التوالي .

وأدى اليوم الثلاثاء  طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانهم في مادتي الأحياء والفلسفة ويبلغ عددهم 30322 طالباً في 110 مدرسة على مستوى 18 إدارة تعليمية.

كما أدى تلاميذ الصف السادس  الابتدائي امتحانهم المجمع وبلغ عددهم 128135 تلميذ وتلميذه في 1390 مدرسة على مستوى 18 إدارة تعليمية.

اقرأ أيضا |الغربية تحصد الـ 3 مراكز الأولى في مسابقة الإلقاء الشعري بمسابقة أعياد الطفولة

 ولفت إلى  متابعة سير الامتحانات أولاً بأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية والتي تم ربطها بغرف العمليات الفرعية داخل كل إدارة تعليمية وسارت عملية الدخول لمنصة الامتحانات بسهولة ويسر، وتم توفير كافة وسائل الأمن والهدوء والسلامة واتخاذ كافة التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية اللازمة وتذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب والالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بشكل متباعد والالتزام بالتعقيم قبل دخول اللجان والتنبيه على عدم استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان.

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة بتكثيف المتابعة الميدانية للوقوف علي سير امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020/2021 والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة الطلاب وحسن سير الامتحانات بيسر وسهولة وتذليل ما يعترضها من معوقات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة