امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاج
امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاج


طلاب كليتي التربية والهندسة بسوهاج يواصلون امتحانات الفصل الدراسي الأول

خالد حسن

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 03:16 م

واصلت اليوم جامعة سوهاج امتحانات الفصل الدراسي الأول، حيث تابع الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، سير أعمال الامتحانات بكليتي التربية والهندسة بمقر الجامعة الجديد.

ورافقه الدكتور خالد عمران عميد كلية التربية، والدكتور أحمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة، والدكتور عماد صموئيل وكيل كلية التربية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وعبد الصبور إبراهيم محمد أمين كلية التربية، والدكتور عصام محمد يوسف أمين كلية الهندسة.

اقرأ أيضا| جامعة سوهاج تفتتح مقراََ جديداََ لمركز نور البصيرة لذوي الإعاقة

وأكد "عزيز"، أن إدارة الجامعة تواصل الاطمئنان على سير أعمال الامتحانات والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومتابعة المشاكل الخاصة بأبنائنا الطلاب، مشيراً إلى أن الجامعة توفر كافة الإمكانات المادية والخدمات الطبية التي من شأنها تهيئة البيئة المناسبة والمريحة للطلاب خلال أداء الامتحانات، كما ناقش رئيس الجامعة الطلاب في مدى صعوبة الامتحان ومدى ملاءمة الوقت لعدد الأسئلة. 

ومن جانبه قال الدكتور خالد عمران، أنه يؤدي امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام ١١٩٤٧ طالبا وطالبة بالكلية موزعين على ١٩٠ لجنة امتحانية، حيث بدأت أعمال الامتحانات ٢٨ فبراير الماضي وستنتهي في ١ أبريل القادم. 

وقال الدكتور أحمد قاسم، أن ١٤٠٦ طلاب وطالبات بالكلية يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام، وتم توزيعهم داخل ٣٨٧ لجنة امتحانية، مضيفاً أن أعمال الامتحانات بدأت ٢٧ فبراير الماضي وستنتهي في ٢٤ مارس القادم.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة