برج الميزان برج الميزان

برج الميزان اليوم.. تحسن في وضعك الوظيفي

أمنية شاكر الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 04:20 م

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الميزان ليوم ٢ مارس 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الميزان ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/9 إلى 22/10)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني : أمامك فرصة مناسبة لتحقيق النجاح الذي ترغب فيه، فقط تعامل مع الأمر بجدية ولا تسمح لنفسك بالانشغال في أمور فرعية، فلا جدوى ولا فائدة منها، إلا أنها ستتأتى على حساب تحسين وضعك الوظيفي.

على الصعيد العاطفي: أنت شخص دبلوماسي وودود في التعامل مع الآخرين، وهو ما قد يعطيهم انطباعات غير صحيحة عنك، لذلك حاول أن تكون رسميًا بشكل أكبر حتى لا يساء فهمك، وتوريطك في علاقات أنت لا ترغب في دخوله علاقة عاطفية لا ترغب فيها.

اقرأ أيضا| برج الحوت اليوم.. أدرس قراراتك بعناية

والميزان من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الميزان، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحوت، و برج العذراء و برج السرطان».

ويتميز برج الميزان بالدبلوماسية الكبيرة، وهم خبراء في الكلام واللباقة، كما يتسم أبناؤه بالعدالة، فهو لا يعرف الظلم، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو لا يحب الوحدة، ويتصف برج الميزان كذلك بأنه من الشخصيات المثالية والمنظمة، ويتميز بالذكاء الشديد وحب الخيال.

أما عيوب برج الميزان فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة التي لا تقوى على أخذ القرارات الحاسمة، ولا يحب المواجهة فيقوموا بحل مشاكلهم بالهروب من الواقع، ويحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين، فعادة ما تجد الميزان يجلس مع أشخاص أقل منه جاذبية.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الميزان فهي محاولة التخلص من التردد والخوف، والتعبير عن شخصيته بشكل جريء، ومحاولة الدفاع عن حبه وطموحه.

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة