الدكتور خالد عبدالغفار
الدكتور خالد عبدالغفار


رسالة شكر من المصريين في الخارج لوزير التعليم العالي

محمود كساب

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 04:22 م

 

تقدم الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالشكر إلى وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار، وذلك لجهوده في خدمة أبناء المصريين في الخارج.


ووفق بيان للاتحاد موجه لوزير التعليم العالي جاء فيه: يتشرف الاتحاد العام للمصريين في الخارج أن يتقدم إليكم بأسمى آيات الحب والتقدير على مجهوداتكم الجليلة تجاه خدمة الوطن في الداخل ورعاية أبناء المصريين في الخارج في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.


وأضاف البيان: "لذا يتقدم أبناء المصريين في الخارج بكل الشكر والعرفان إليكم على كل هذه الخدمات التي من شأنها حل جميع مشاكلهم والحفاظ على حقوقهم بالتعليم العالي بالداخل والخارج تحت رعايتكم وتسهيل وتيسير إجراءات التقدم للجامعات المصرية عن طريق مكتب التنسيق".


وأشاد الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالتطور الذي تشهده وزارة التعليم العالي في مجال البحث العلمي ومواجهة جائحة فيروس كورونا.


وأعرب الاتحاد العام للمصريين في الخارج عن تمنياته بالتوفيق للوزير لما فيه خير لمصر وأبناءها في الخارج تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي راعي مصر في كل المجالات.


وفي هذا السياق، أعرب عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في السعودية عن تقديره لوزير التعليم العالي والبحث العلمي وجهوده الكبيرة لخدمة المصريين في الخارج.


وأضاف أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي قام بخدمات جليلة لدعم أبناء المصريين في الخارج تستحق توجيه الشكر له.


وأكد أن تحركات وزير التعليم العالي هي ترجمة أمينة وعملية للتوجيهات الدائمة من قبل الرئيس السيسي والذي يولي اهتماما ورعاية غير مسبوقة بالجاليات المصرية في الخارج ومساندتهم في جميع قضاياهم.

 

اقرأ أيضا :- وزير التعليم العالي يتفقد عددا من لجان الامتحانات بالجامعات

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة