صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استغل جلوسها بمفردها وخنقها.. كواليس جريمة السيدة زينب

إسلام دياب

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 05:10 م

 

حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 29 مارس للنطق بالحكم على مكوجي بتهمة قتل مواطنة لسرقتها في السيدة زينب.

 كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد أحالت المتهم إلى فضيلة المفتي للبت في قرار إعدامه من عدمه، وصدر القرار برئاسة المستشار حمادة شكري وعضوية المستشارين ناصر بربري وأسامة محمد علي وأمانة سر ياسر عبد العاطي وعبد المسيح فل، وكشف أمر الإحالة قيام المتهم "إبراهيم . م"، مكوجي بقتل المجني عليها هبة الله يوسف عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها لسرقتها لمروره بضائقة مالية ونفاذا لمخططه الإجرامي توجه لمسكنها بعد تيقنه من تواجدها بمفردها وما إن ظفر بها حتي انقض على رقبتها وخنقها قاصدا من ذلك قتلها وففقدت الوعي، ثم قام بتكبيلها بقطع من القماش ولفها حول رقبتها وقام بخنقها حتى يتيقن وفاتها فأحدث بها الإصابات التي أودت بحياتها.

اقرأ أيضا| السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بسرقة سيارة من مواطن في المعادي

وأضاف أمر الإحالة قيام المتهم بوضع النار عمدا في محل مسكون وهو مسكن المجني عليها بأن قام بايصال بعض محتويات المسكن بمصدر لهب مكشوف فاندلعت النيران وأتت على محتويات المسكن، وأشار أمر الإحالة إلى قيام المتهم بسرقة المبلغ النقدي المملوك للمجني عليها بأن استولى عليه عقب قتلها.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة