غلاف العدد الجديد من مجلة أخبار السيارات غلاف العدد الجديد من مجلة أخبار السيارات

«الكوري» وسوق 2021 وعيوب «شيفروليه» و«إم جي» في «أخبار السيارات»

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 05:35 م

واصلت مجلة "أخبار السيارات" برئاسة تحرير الكاتب الصحفي خالد النجار، تميزها سواء من حيث الموضوعات المهمة التي تتناولها أو الصور الرشيقة التي يتم استخدامها، فضلا عن الإخراج الفني المبهر لصفحاتها.

وتحت عنوان "وطنية غبور والحافز الأخضر" تحدث الكاتب الصحفي خالد النجار عن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، فضلا عن إطلاق شركة mcv أول أتوبيساتها العاملة بالغاز الطبيعي والكهرباء، كما تناول "النجار" منح حافز مادي ملائم لمالكي السيارات المقادمة لإحلالها بآخري جديدة.

وتناول "النجار" أيضا زيارة وزير القوي العاملة محمد سعفان لمصنع بيراميدز لصناعة الكاوتش ببورسعيد، والدور الوطني الكبير للهيئة العربية للتصنيع في توفير احتياجات القوات المسلحة والمشروعات المختلفة.

ويحتوي العدد الجديد من «أخبار السيارات» علي عدد من الموضوعات المتنوعة من بينها حوار مع المهندس إبراهيم جودة رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز لصناعة الكاوتش، وملف متكامل عن السيارات الكوري ومزاياها وانتشارها الكبير في السوق المصرية.

ويجيب العدد عن تساؤل مهم للغاية وهو كيف نجح البنك المركزي المصري في تجاوز أزمة جائحة "كورونا بنجاح وبشهادة المؤسسات الدولية؟.

كما أكد الخبراء لـ"أخبار السيارات" أنهم يتوقعون انتعاشة كبيرة لسوق السيارات خلال عام 2021، وكيفية تجديد رخصة السيارة إلكترونيا من المنزل، كما يضم حوار مع هانيا حمدي ومدربة القيادة للسيدات، وآخر مستجدات قطاع البترول والطاقة، وتقرير عن مبادرة "دراجتك دخلك" التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

ويضم العدد تقرير عن نجمات الفن الأكثر استعراضا بالسيارات، و5 سيارات خارقة تعد الأسرع عالميا، وتقرير للكاتب الصحفي وليد عبدالعزيز يتحدث فيه عن مراكز الصيانة والغش بها علي كل لون.

 

 

 

 



الاخبار المرتبطة

افتتاح معرض شنغهاي للسيارات 2021 افتتاح معرض شنغهاي للسيارات 2021 الإثنين، 19 أبريل 2021 11:07 ص

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة