وزير التنمية المحلية يستقبل " الدكتور الترزي وزير التنمية المحلية يستقبل " الدكتور الترزي

بعد نشر قصته بـ«الأخبار».. وزير التنمية المحلية يستقبل «الدكتور الترزي»| صور

محمود كساب الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 05:41 م

استقبل اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ،بمقر الوزارة الدكتور إبراهيم سيد عبدالرحمن ٥٥ سنة والذي يعمل بإدارة تشغيل وتدريب الفتيات التابع لاحدى قري مركز الفيوم ، والذي كانت جريدة " الأخبار" قد نشرت قصة كفاحه وتفوقه العلمي .

أشار شعراوي إلى اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بقصة كفاح الدكتور إبراهيم سيد وتوجيهه بنقله لأحد الوظائف في الإدارة المحلية بمحافظة الفيوم والتي تتناسب مع المؤهلات العلمية التي حصل عليها وقدراته وخبراته العملية .

 

اقرأ أيضا:اهتمام رئاسي بـ"الدكتور الترزي".. رحلة كفاح صعبة

 

وأشاد اللواء محمود شعراوي بقصة كفاح إبراهيم عبدالرحمن وإصراره على استكمال تعليمه الجامعي حتى حصل على درجة الدكتوراة في الإعلام ، وأعرب الوزير عن سعادته بمسيرته خلال السنوات الماضية وطالبه باستمرار التواصل معه للاطمئنان من توليه وظيفة تليق بقدراته ومؤهلاته .

وأجرى وزير التنمية المحلية ، اتصالا هاتفيا مع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم ، حيث وجهه باستقبال الدكتور إبراهيم سيد عبدالرحمن بمكتبه بمقر المحافظة ومساعدته في تنفيذ كافة مطالبة ودراسة بعض الأفكار التي أعدها خلال الفترة الماضية للمساعدة في حل بعض المشكلات التي تواجه المواطنين خاصة أزمة كورونا وملف المخلفات وبعض الملفات الأخرى .

وكانت قد نشرت " بوابة أخبار اليوم وجريدة الأخبار" ، تقريرًا عن الترزي إبراهيم سيد الذي حصل على الدكتوره بعد رحلة مع التعليم بدأت من محو الأمية، حتى حظي الرجل باهتمام بالغ وصل لمؤسسة الرئاسة.

واحترف إبراهيم مهنة الخياطة التي تعلم كل أصولها، حيث بدأ إبراهيم سيد عبدالرحمن (55 عامًا) رحلة بحث عن ذاته؛ و حصل على شهادة محو الأمية وعمره 21 عامًا، واستكمل دراسته حتى تخرج في كلية الإعلام وهو فى الـ 35 من عمره، ثم حصل على الماجستير والدكتوراه في الإعلام من محو الأمية.

والتحق بالعمل رئيسا للوحدة المحلية بزاوية الكرادسة، ورغم كل ذلك لم يترك مهنته التى يعيش منها حتى تخرج كل أولاده من الجامعة .

 

 



الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة