محمد صلاح محمد صلاح

حال رحيله.. 4 صفقات بديلة لمحمد صلاح في ليفربول

محمد عادل سالم الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 07:05 م

عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب عن ارتياحه بعد فوز فريقه على شيفيلد يونايتد 2-0، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكشفت تقارير صحفية انجليزية عن بدائل النجم الدولي المصري محمد صلاح حال رحيله في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وتابعت التقارير أن النجم الدولي المصري محمد صلاح كان قد تحدث عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مستقبلا، وتحدث عن ريال مدريد وبرشلونة تاركا الباب مفتوحا لمستقبله خارج الدوري الإنجليزي حيث يعد أبرز بدائل محمد صلاح إذا ما قرر الرحيل عن الأنفيلد في الصيف المقبل.

وتعد أول بدائل محمد صلاح هو نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي حيث عقد اجتماع جمع بين جون هنري، مالك ليفربول، مع النجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي وأسرته من أجل إقناع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بارتداء قميص الريدز.

البديل المحتمل الثاني لمحمد صلاح جناح ليفربول، هو أوكامبوس نجم الفريق الكروي الأول بنادي إشبيلية الإسباني حيث أن  ليفربول مستعد لإجراء صفقة تبادلية مع إشبيلية لضم أوكامبوس، الذي نال إشادة المدرب يورجن كلوب.


والبديل الثالث والذي رشحه ديتمار هامان أسطورة ليفربول الإنجليزي، هو كينجسلي كومان نجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ الألماني، للانضمام إلى الريدز حال رحيل صلاح.

أما البديل الرابع، فقد ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن مسؤولي ليفربول متهمون بالتعاقد مع الإنجليزي جاك جريليش، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا، حال اتخذ محمد صلاح قرارا بالرحيل.
 

 

 



الاخبار المرتبطة

 

حازم إمام يواصل التأهيل في الزمالك  حازم إمام يواصل التأهيل في الزمالك  الأربعاء، 21 أبريل 2021 10:35 م

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة