مصطفى شوقى
مصطفى شوقى


مصطفى شوقي: «ملطشة القلوب» سببها خلاف على الزمالك والأهلي

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 07:42 م

 

حل الفنان مصطفى شوقي، ضيفاً على برنامج عيشها بإنرجي، مع وائل منصور ومنة عامر، عبر راديو إينرجي 92.1.

 

وتحدث عن الكثير من تفاصيل أغانيه التي حققت نجاحاً كبيراً، وتحدث في البداية عن وضعه خلال أزمة كورونا، حيث قال إنه لا يعلم ما إن أصيب بكورونا أم لا، خاصة أنه قبل اكتشاف الفيروس أصيب الكثير بنفس أعراض الفيروس وبالتالي فقد يكون أصيب دون أن يعلم، معلناً ترحيبه بالحصول على اللقاح الذي تم اعتماده في مصر لمواجهة الفيروس.

 

وتطرق الحوار للحديث عن التشبيه الذي يتم بينه والكينج محمد منير وغيره من النجوم، قائلاً: «شيء يشرفني ويسعدني.. هذا دليل على استماع الجمهور لما أقدمه»، وعن الهجوم الذي تعرض له بسبب أغنية ضارب عليوي، قال إنه لا يعلم ما السبب وراء ذلك، ولكنه احتراماً لرغبة وتعليقات الجمهور تم حذف الأغنية وتصوير بعض الأمور البسيطة بها مجدداً ليظهر في نسخته الأخيرة، قائلاً: «خطوة جريئة القيام بحذف الأغنية وإعادة بثها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب لم تحدث قبل ذلك أبداً».

 

وعن كواليس تقديمه لأغنية ملطشة القلوب، قال: «أغنية وحشتوني كان سيتم إطلاقها قبل ملطشة القلوب، ولكن بسبب شجار وقع بيني وبين أحد القائمين على أغنية وحشتوني بسبب مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيل وحشتوني وخلال تلك الفترة قدمت لنصر محروس أغنية ملطشة القلوب وعلى الفور قبلت بتقديمها».

 

وكشف شوقي خلال اللقاء، سعادته بالتلحين لكل من بهاء سلطان، شيرين عبدالوهاب، والكينج محمد منير، كما كشف عن سعادته في أي وقت لتقديم ديو غنائي مع الفنانة أنغام وسميرة سعيد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة