إبراهيم شاهين /  سيد عبدالشهيد /  نادية يوسف /  سيد حسن
إبراهيم شاهين / سيد عبدالشهيد / نادية يوسف / سيد حسن


الرئيس يشعر بنبض الشعب..

بعد تأجيل قانون الشهر العقاري.. مواطنون: الرئيس في صف الشعب

شريف الزهيري

الثلاثاء، 02 مارس 2021 - 08:26 م

 

استقبل المواطنون قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بتأجيل تعديلات قانون الشهر العقاري بفرحة أثلجت الصدور، وأكدوا أنه قرار حكيم أراح بال الجميع فالرئيس دائما يحنو على الشعب.

الأخبار رصدت آراء المواطنين

في البداية تقول آية الغرباوي محامية، إن قرار تسجيل الممتلكات في الشهر العقاري قرار صائب وفي محله ولكنه حمل المواطنين أعباء إضافية، وأكدت أن قرار الرئيس بالتأجيل أراح بال المواطنين فالرئيس دائما يستجيب  للشعب بسرعة.

وأضافت أن فتح حوار مجتمعي والدفع بصورة مبسطة تراعي الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، سوف يخرج القرار في أفضل صورة ويراعي البعد الاجتماعي للمواطنين.

من جانبه، عبر سيد عبد الشهيد - عامل - عن سعادته بالقرار قائلا: "قرارات الرئيس دائماً تؤكد أنه يحب المصريين وأنه دائماً يحنو على الشعب ويقف معه في كل الأزمات"، وأوضح أنه في قانون التصالح وقف أيضا مع المواطن وخفض أسعار التصالح، وأنه واثق بأن الدولة تراعي إمكانيات المواطن وظروفه و"مش هتيجي عليه".

وقالت نادية يوسف - موظفة -: "والله فرحنا بقرار الريس، النهاردة يوم عيد"، ونشعر بالفخر دائما أن الرئيس يستمع إلى المواطن، وهذا ليس غريبا على الرئيس، الذى أنقذ مصر فى 30 يونيو وأكدت أن فتح حوار مجتمعى حول التعديلات سوف يصب فى مصلحة المواطن.


وأضاف سيد حسن - موظف - أن الرئيس ينحاز دائماً إلى صوت الناس، ويشعر بالمواطنين وعلم أن الكثير من المواطنين منزعجون وقلقون وأن الضغوط والأعباء على كاهلهم كبيرة وكثيرة ولهذا أصدر القرار الذى سوف يصب فى مصلحة المواطن أولا وأخيراً.

وأضاف إبراهيم شاهين - محام- ان تأجيل قانون الشهر العقارى لمدة لا تقل عن عامين، بهدف إتاحة الفرصة لإجراء حوار مجتمعى حوله يهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين من الأعباء المالية الواقعة عليهم ويدل على حرص القيادة السياسية على الاستجابة لنداء الجماهير، وأن الرئيس السيسى يعيش مشاكل المواطنين ويسعى جاهدا لحلها وأشار إلى أن الرئيس يستمع إلى الرأى العام دائما ويتحرك فى الوقت المناسب. 

ووصف أحمد الغنام - موظف - قرار الرئيس بالحكيم وأنه جاء في الوقت المناسب، وأشار إلى أن الرئيس حريص منذ البداية على دعم المواطنين البسطاء والفئات غير القادرة على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة